• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

خلفاً لمراد العقبي:

فيفياني مدربا لاتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

سيد عثمان (كلباء)

تعاقد اتحاد كلباء مع الإيطالي فابيو فيفياني لتدريب الفريق خلفا للتونسي مراد العقبي الذي تمت إقالته ليكون أول ضحايا الموسم الجديد.

وأعلن محمد عبيد اليماحي نائب رئيس مجلس إدارة النادي أن مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب الرئيس وعلى حسين كانو اللوغاني رئيس مجلس الإدارة، قرر اختيار الجهاز الفني الإيطالي الجديد بقيادة فابيو فيفياني ومعه انطونيو براتسيو مساعدا وروبيرتو مدربا للياقة البدنية لكفاءته وخبرته العالية وسجله الحافل مع الفرق التي تولى تدريبها ببلاده، وآخرها باليرمو في الموسمين الأخيرين وقبلها ميلان وأودينيزي الذي وصل معه إلى نصف النهائي لكاس إيطاليا.

وأعرب فابيو فيفياني (49 سنة) عقب توقيع العقد الرسمي لمدة موسم واحد عن سعادته بتدريب اتحاد كلباء مؤكدا أنه سيسخر كل إمكاناته لنجاح مهمته التدريبية الأولى بالمنطقة العربية ودول الخليج العربي شاكرا إدارة النادي على الثقة الغالية به مؤكدا انه يمتلك انطباعا جيدا عن الكرة الإماراتية.

وكان فابيانو بدأ مسيرته كلاعب مع نادي ميلان الإيطالي عندما كان يتولى قيادته المدرب الشهير كارلو أنشيلوتي، ثم عمل في نادي نابولي كمساعد للمدرب، ثم قاد أودينيزي وأخيرا باليرمو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء