• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ماكلارين» تكشف عن نسخة فريدة من «إس 650» كوبيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

كشف فرع ماكلارين للعمليات الخاصة النقاب عن نسخة فريدة من سيارة 650S كوبيه، تجميع ما بين الديناميكية في المظهر والأداء الأيروديناميكي المحسن.

وتأتي النسخة الجديدة لتقدم مزيد من التفاصيل الأيروديناميكية، التي تتوافق مع كل من 650S بنسختيها الكوبيه والمكشوفة، وكذلك 12C بنسختيها، حيث تتضمن تلك القطع التعديلية مشتت هواء خلفياً جديداً، وأجنحة جانبية مصنعة من الكاربون فايبر.

وتأتي السيارة بلون أسود خاص تتغير درجته تحت أشعة الشمس المباشرة، ويبدو كطلاء شفاف أعلى البدن المصنع من الكاربون فايبر، الذي يمكنك رؤيته في تلك الحالة بوضوح.

وتتضمن القطع الخاصة، التي حصلت عليها السيارة مشتت هواء أمامياً خفيف الوزن، ومداخل هواء جديدة، إضافة إلى صادم خلفي يشبه المزود به نسخة GT3، إضافة إلى عجلات معدنية سوداء اللون مع إطارات بريللي بي زيرو كورسا. داخل المقصورة يمكنك أن تجد المقاعد المصنعة من الكاربون فايبر المستمدة من طراز P1 والتي تعتبر أخف وزنا من المقاعد الأصلية بـ 1,5 كجم وكسوة جلدية سوداء.

وتتوافر تلك الباقة الخاصة من التعديلات بسعر 7245 جنيهاً إسترلينياً، في حين تتوافر القطع الأيروديناميكية الجانبية بسعر 5114 جنيهاً إسترلينياً.

(لندن - Assayyarat)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا