• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تقسيم السباق لأكثر من فئة لتشجيع الشباب

«الياسات» يدشن موسم «أبوظبي الشراعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، انطلاقة موسم سباقاته الجديد، يوم السبت المقبل، وحدد النادي سباق الياسات للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً ليكون بداية الغيث للموسم الجديد.

وأعلنت اللجنة المنظمة فاصيل الحدث، حيث تم تقسيم السباق لأكثر من فئة، تشمل فئة 16 سنة، ويشارك على المحمل فيها خمسة بحارة تحت سن 16 سنة، وفئة الشباب، ويتكون الفريق فيها من خمسة بحارة، من بينهم اثنان فوق 18 سنة، وثلاثة 15 سنة وما دون.

وتم تخصيص السباق للبحارة من مواطني الدولة فقط، وشهدت الفترة الماضية مجموعة من الاجتماعات التحضيرية بين إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت والجهات الحكومية الداعمة لسباقات النادي، التي تلعب دوراً كبيراً في نجاحاتها من خلال دورها المميز، على رأسها جهاز حماية المنشآت الذي يتم التنسيق معه قبل كل سباق، وكذلك الإسعاف الوطني والميناء الحر.

وتعد فئة 22 قدماً ذات أهمية خاصة للغاية، لا سيما أنها الأساس الذي يقوم عليه بناء البحار منذ الصغر، ويعوّل نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت كثيراً على تخريج أبطال يمثلون الوطن في المستقبل، سواء في الفعاليات الإقليمية أو القارية وكذلك الدولية.

وشهدت هذه الفئة تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، في ظل الاهتمام منقطع النظير من جانب نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، الذي جعل منها واحدة من أهم أولوياته، كونها تعد البداية السليمة لكل بطل بحري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا