• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بطل ألمانيا يخوض المباراة بالنخبة

نجوم الدوري القطري أمام تحدي «البايرن» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

احمد سليم (الدوحة)

يخوض فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، مباراة ودية مع نخبة من نجوم الدوري القطري، في التاسعة مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، ويلعب البايرن المباراة بكامل نجومه، وبقيادة المدرب الشهير بيب جوارديولا الذي سبق وأن خاض تجربة احترافية مع الأهلي القطري في نهاية مشواره الكروي.

واختار الدنماركي مايكل لاودروب مدرب لخويا، والذي يقود الإدارة الفنية لفريق النجوم التشكيلة التي تواجه البافاري اليوم، قائمة ضمت الحارس كلود امين، الإسباني شيكو فلوريس، لويس مارتين، السلوفاكي فلاديمير فايس (لخويا)، نذير بلحاج، طلال البلوشي، البرازيلي رودريجو تاباتا (السد)، لوكاس مينديز، مراد ناجي، على سند، وسام رزق، البرازيلي رومارينهو (الجيش)، التونسي حمدي الحرباوي (قطر)، النجم المصري أحمد فتحى، وليد محيي الدين (أم صلال)، النيجيري امواه إيزيكل، الاسباني بابلو هيرنانديز (العربى)، الحارس خليفة أبو بكر (الخريطيات)، البرتغالي ريكاردو كوستا (السيلية).

وفي المقابل، تضم كتيبة البايرن مجموعة من اللاعبين العالميين، مثل الهولندي آرين روبين والحارس العملاق مانويل نوير، والنجم الألماني ماريو جوتسه والإسباني تشابي ألونسو والبرازيلي دانتي وجيروم بواتينج وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايجر.

ويدير المباراة طاقم تحكيم قطري دولي بقيادة فهد جابر، وبمساعدة يوسف عارف الشمري وخالد عايد خلف، والرابع عبد الهادي الرويلي.

ومن جانبه، أكد أحمد الحرمي رئيس المسابقات وتطوير كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر على أهمية المباراة الودية بالنسبة إلى دوري نجوم قطر وقال: «بالنسبة لنا هذه ليست مجرد مباراة ودية، كون بايرن ميونخ يملك إرثاً عظيماً وأسلوبه الخاص جداً في لعب كرة القدم، ونسعى للاستفادة منهم حيث لم نقم فقط بدراسة نهجهم في المباريات، بل بحثنا في الدوري العالمي بأكمله لمعرفة الفرق بين كرة القدم الأوروبية والكرة القطرية، نحن نسعى إلى مواصلة التحسين حتى نتمكن من توفير جماهيرنا بأعلى مستوى من كرة القدم».

وأضاف: «نتمنى أن يقدم فريق النجوم مباراة قوية أمام البايرن، حيث يضم ابرز لاعبي الدوري وهو مزيج 4 قارات من آسيا، وأميركا الجنوبية، وأوروبا، وأفريقيا».

ومن جانبه، قال ماتياس سامر، المدير الرياضي وعضو المجلس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ: «نتطلع إلى مباراة قوية أمام نجوم الدوري القطري، البايرن لعب بشكل رائع في النصف الأول من الدوري الألماني، ونركز جيدا على مباراة اليوم لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر التدريبي بالدوحة ومستعدون لتقديم أفضل ما لدينا في مباراة اليوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا