• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

تتضمن التعاون في كافة مجالات التدريب وتنظيم المنافسات

أكاديمية فاطمة بنت مبارك و«سيدات الشارقة» يوقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

وقعت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية مذكرة تفاهم مع إدارة رياضة المرأة بنادي الشارقة للسيدات، تنص الاتفاقية على التعاون في كافة المجالات سواء التدريب وتبادل الخبرات، أو دعم الأكاديمية للأحداث التي ينظمها نادي سيدات الشارقة.

جاء ذلك خلال المؤتمرالصحفي الذي عقد صباح أمس، بمقر الأكاديمية بالعاصمة أبوظبي، وقامت بتوقيع المذكرة الدكتورة مي الجابر عضو مجلس إدارة أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وعضو اللجنة الأولمبية الإماراتية وندى النقبي، مديرة إدارة رياضة المرأة بنادي الشارقة للسيدات.

وتأتي الاتفاقية في إطار احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية، الذي أقرته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، احتفاء بالمرأة في الدولة وتكريمها لما تقوم به من دور حيوي في الارتقاء بالحياة بمختلف جوانبها والجانب الرياضي بشكل خاص.

وتهدف المذكرة لإثراء العمل الرياضي النسائي في الإمارات وخدمة الإستراتيجيات والطموحات المستقبلية للرياضة النسائية من خلال الارتقاء بمستوى التعاون والتواصل بين مختلف المؤسسات الرياضية النسائية في الدولة.

وتتضمن الاتفاقية عدة بنود حيث تنص على التعاون المشترك والتنسيق بين الطرفين في مجالات التدريب وتنظيم الفعاليات وتقديم الدعم المعنوي والإعلامي والمادي، حيث ستقوم الأكاديمية بتقديم التسهيلات والموارد اللازمة لإقامة المحاضرات وورش العمل لمصلحة السيدات في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى تدريب نخبة اللاعبات في نادي سيدات الشارقة وتقديم التسهيلات لإقامة معسكرات التدريب لهن في أبوظبي، بينما سيتعاون الطرفان في مجال إقامة الأحداث والفعاليات من خلال إقامة المنافسات لرياضات المبارزة وكرة السلة والرماية في أبوظبي والشارقة بشكل متبادل، وستقدم الأكاديمية لمنتسبات نادي سيدات الشارقة جلسات تدريبية في رياضتي الجو جيتسو والجولف في أبوظبي إلى جانب التعاون بين الجانبين في إقامة الفعاليات ذات الطابع الاجتماعي بشكل سنوي وبالتبادل بين أبوظبي والشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء