• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

مصرف الهلال يعزّز إدارته العليا بتعيينات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عين مصرف الهلال كوادر جديدة في صفوف إدارته العليا، في خطوة تهدف لدعم نجاحات المصرف وخططه المستقبلية، بحسب بيان أمس.

وتم تعيين جوبيكريشنان جاناكاراجا، كمدير تنفيذي للمعلومات، وهو الذي يتمتّع بخبرة واسعة تزيد عن 19 سنة في مجال التكنولوجيا والعمليات ولديه سجلّ حافل في المساهمة بوضع الشركات التي عمل فيها ضمن قائمة «فورتشن 500».

كما سيتولى جاناكاراجا العمل على الاستراتيجية المعلوماتية الخاصة بالمصرف وعمليات تطوير وهندسة التكنولوجيا، حيث سيتركز دوره على تحسين العمليات وإدارة التكاليف والحد من المخاطر.

ومن جهة أخرى، تم تعيين الخبير المالي يوسف م. سانديلا، كنائب المدير العام لدائرة الخزينة وهو الذي تزيد خبرته عن 25 عاماً في مجال تشكيل وتطوير وحدات الخزينة بعدد من المصارف المحلية المتوسطة الحجم.

وقد تولى سانديلا عدداً من المناصب الإدارية في مؤسسات مالية مرموقة، حيث كوّن علاقات قوية ومتميّزة مع هيئات تنظيمية رئيسة على الصعيدين المحلي والعالمي، بما في ذلك ماليزيا وباكستان. وسيتمحور دوره حول عمليات الخزينة ومن ضمنها إدارة النقد والسيولة، إضافة إلى التمويل المالي وتمويل الشركات.

وقال خالد عبدالله الخوري، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: «يشهد مصرف الهلال نمواً متزايداً، لذا تأتي هذه التعيينات الجديدة ضمن استراتيجيته الرامية إلى جذب الخبرات والمواهب الجديدة لدعم خطط النمو المستقبلية».

وأضاف: «مع استمرار تطور أعمال المصرف، نحن على ثقة بأن انضمام كل من السيد جاناكاراجا والسيد سانديلا إلى المصرف، سيلعب دوراً مهماً في دعم خططنا التي تسعى للاستجابة لمتطلبات متعاملينا بشكل مبتكر، ما سيتيح لمصرف الهلال مواصلة توفير تجربة مصرفية وتنافسية متميّزة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا