• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الموقع يمتد على مساحة تقارب الـ 600 ألف قدم مربعة

«رسملة» تستحوذ في «مجمع دبي للاستثمار» على 72 مستودعاً بـ 300 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

استكملت «رسملة» استحواذها على 72 مستودعاً في «مُجمّع دبي للاستثمار» بـ 300 مليون درهم تقريباً، بالتعاون مع مصرف عجمان وجهات استثمارية بارزة في منطقة الخليج. وقالت الشركة في بيان أمس إن الاستحواذ تم على المستودعات التي تبلغ مساحتها الإجمالية 600 ألف قدم مربعة، وفق اتفاقية «بيع وإعادة تأجير»، وسيتم تأجيرها للجهة البائعة لـ 7 سنوات مقبلة.

يُذكر أن هذه المستودعات مؤجرة بشكل فرعي لـ 31 شركة تعمل في مجال الأغذية والمشروبات والتجزئة والتصنيع. وتم تمويل الصفقة بتمويل ذاتي، إضافة إلى قروض متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من مصرف عجمان، أحد المستثمرين المساهمين والجهة الممولة الوحيدة للصفقة.

وأشار محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، إلى مساعي المصرف الرامية للتعاون مع الجهات الاستثمارية في دول المنطقة لدعم وتشجيع حلول التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وأضاف «يعكس تحالفنا الاستراتيجي مع رسملة التزامنا بدعم القطاع الاقتصادي في دولة الإمارات، الذي يحظى بفرص نمو كبيرة لجذب المستثمرين».

من جهته، قال زاك حيدري، الرئيس التنفيذي لمجموعة رسملة: «يؤكد هذا الاستحواذ على اهتمامنا بالسوق الإماراتي وثقتنا بالفرص الاستثمارية التي يوفرها، ويتيح لنا توطيد علاقتنا مع مصرف عجمان، في الوقت الذي نعتزم ضخ استثمارات إضافية في القطاع العقاري بقيمة مليار درهم في الأشهر الـ 12 القادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا