• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ارتفاع نسب إشغال الفنادق وزوار المراكز التجارية

العروض الصيفية أنعشت السياحة في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكدت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة أن العروض الصيفية التي تنظمها بالتعاون مع عدد من فنادق الإمارة، إلى جانب حدث «عروض صيف الشارقة» الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة مع مجموعة واسعة من المراكز التجارية ومحال البيع بالتجزئة على مستوى الإمارة، ساهمت في إنعاش موسم السياحة الصيفي ، وتحقيق نتائج إيجابية في نسب الزوار القادمين إليها من مختلف دول العالم، وكذلك في معدلات إنفاقهم.

ويشهد الموسم الصيفي، الذي انطلق في 12 يونيو ويستمر حتى 30 سبتمبر المقبل، ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد نزلاء الفنادق، حيث لعبت العروض الترويجية لقطاعي الضيافة والتجزئة في إمارة الشارقة دوراً رئيسياً في تنشيط الموسم السياحي وارتفاع عائداته. ويتصدر السوق الخليجي قائمة أسواق زوار الشارقة خلال الصيف.

وقال خالد جاسم المدفع، رئيس الهيئة، إن الحملات الصيفية التي أطلقتها الهيئة والجهات الحكومية الأخرى في الشارقة شكلت جهوداً حثيثة ومشتركة تهدف إلى تعزيز مكانة الشارقة كوجهة سياحية عائلية رائدة على مستوى المنطقة والعالم وعلى مدار العام.

وأوضح أن العروض الصيفية التي نظمتها سياحة الشارقة بالتعاون مع فنادق الإمارة، والتي تضمنت خصماً بنسبة 20.16% على أسعار الإقامة في الفنادق، تأتي كجزء من الحملة الترويجية

التي أطلقتها منتصف العام الجاري تحت اسم «الشارقة وجهتي العائلية»، والتي تسعى من خلالها وبشكل أساسي إلى تحقيق أحد أهم ركائز رؤية الشارقة السياحية، وهي التركيز على العائلات لتطوير القطاع السياحي في الإمارة، من خلال طرح مجموعة من المبادرات والحزم والعروض التي تلبي متطلباتهم وتواكب طموحاتهم وفق أفضل المعايير العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا