• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

مجلس الكعبي في العين يستضيف محاضرة عن «مصدر ودورها في التنمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 يوليو 2017

العين (الاتحاد)

استضاف مجلس الفريق الركن متقاعد عبيد محمد الكعبي في العين محاضرة بعنوان «شركة مصدر ودورها في التنمية»، ألقاها عبد العزيز العبيدلي مدير عام شركة شمس للطاقة (إحدى شركات مصدر)، بحضور عدد من المسؤولين وجمع من المواطنين.

وقدم المحاضر شرحاً حول الشركة ودورها وأهدافها، لافتا إلى أن شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» مملوكة لشركة مبادلة، وتعمل على تعزيز وتسويق، ونشر تقنيات وحلول الطاقة النظيفة، وهي تعتبر حلقة وصل بين اقتصاد اليوم القائم على الوقود الأحفوري والاقتصاد القائم على الطاقة المتجددة.

وأضاف أن الشركة تسعى إلى المساهمة في جعل إمارة أبوظبي مصدراً مهما للمعلومات والمعارف المتعلقة بتطوير وتنفيذ مشاريع الطاقة المتجددة ونموذجا عالميا يحتذى به للتنمية المستدامة، وتمتلك «مصدر» عشر سنوات من الخبرة في تطوير الطاقة المتجددة والاستثمار فيها، وتساهم في مشاريع مبتكرة تشمل محطات الطاقة على مستوى المرافق الخدمية الصغيرة وأنظمة الطاقة المنزلية.

وعبر صاحب المجلس في ختام المحاضرة عن بالغ شكره وتقدير وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرعايته الكريمة لهذه المجالس، تقديرا من سموه لدورها الفاعل لإبقاء المواطنين على اطلاع مستمر بكل جديد في جميع المجالات العلمية والخدمية والمجتمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا