• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

تشارك فيه 70 شركة مدرجة في المنطقة وأكثر من 100 مستثمر عالمي

مؤتمر مستثمري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يلتئم في دبي سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

ينظم «أرقام كابيتال»، بنك الاستثمار المختص في الأسواق الناشئة، استضافته النسخة الثالثة من مؤتمر «مستثمري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» يومي 19 و20 سبتمبر المقبل في فندق بارك حياة دبي.

ويلتقي خلال المؤتمر ممثلون عن الإدارات العليا لأكثر من 70 شركة مدرجة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأكثر من 100 مستثمر عالمي، لاستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة، ومناقشة مجموعة واسعة من الموضوعات الهامة من خلال اجتماعات ثنائية. ويمثل المشاركون قطاعات واسعة بما فيها الخدمات المصرفية والمالية، والاتصالات، والعقار والضيافة، والطاقة، والمواد الصناعية والاستهلاكية.

وقال طارق لطفي، رئيس منطقة مجلس التعاون الخليجي لـ «أرقام كابيتال»: «تمثل هذه النسخة من المؤتمر استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته نسخة العام الماضي، وستشهد حضور عدد أكبر من الشركات الإقليمية الرائدة وكبار المستثمرين العالميين للمشاركة في جلسات نقاش واجتماعات ثنائية قيِّمة».

وأضاف «تميزت حصيلة الإثني عشر شهرا الماضية بمزيج من التحديات والفرص. وبالرغم من الاستقرار الأخير لأسعار النفط، فإن التحدي الأكبر في السنة المقبلة سيكون هو إدارة النمو وتحقيق الأرباح في ظل انخفاض أسعار النفط. وإذا كانت أسواق الأسهم قد تأثرت فعلاِ، إلا أن الأشهر الثلاثة الماضية تميزت بانتعاشة مشجعة مقارنة بما كان عليه الوضع مع بداية السنة. إذ استعادت الأسواق في الإمارات العربية المتحدة ومصر عافيتها إلى حد ما، فيما انتعشت الأسواق الأخرى من مستوياتها الدنيا. ونعتقد أن الأوان آن للتركيز على الأساسيات وثمة العديد من الشركات التي تتمتع بفرص وافرة للتعافي والتطور».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا