• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

800 مشارك في سباق العين

«وادي المغامرات».. التحدي الصعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

العين(الاتحاد)

شارك نحو 800 متسابق من مختلف الجنسيات والأعمار في سباق التحدي التاسع للركض، الذي نظمته حديقة وادي المغامرات (ادفنشر) التابعة لشركة طموح للاستثمار يوم أمس الأول أسفل قمة جبل حفيت في العين، وسط منافسة شديدة اعترت السباق الذي يعد واحداً من أقوى وأصعب سباقات الركض في الدولة.

واشتمل السباق على العديد من العوائق وقفز الحواجز وتسلق الحوائط المرتفعة الجافة والزحف تحت الأسلاك على رمال الصحراء، ثم القفز في حوض الأمواج والسباحة ثم الزحف في الوحل، وغيرها من الحواجز والعقبات التي يتعين على المتسابقين اجتيازها بمهارة واقتدار، لقياس قدرتهم على التحمل ومواجهة الصعاب.

وامتد السباق لمسافة 10 كيلومترات تخللها 25 حاجزاً لاختبار القدرات الفردية للمتنافسين على مواجهة التحديات، وتضمن 6 فئات مختلفة من المتسابقين وفقا لمستوى اللياقة البدنية لديهم لمنحهم الفرصة لإثبات جدارتهم بالفوز وسط جو ممتع لاختبار القدرات، وشارك المتسابقون في السباق على شكل فرق من الأصدقاء والهواة والعائلات وغيرهم من الرياضيين المحترفين.

وقال المهندس سيف أحمد البلوشي، مدير عام الحديقة بالوكالة: «السباق الذي يعد الأول من نوعه في دولة الإمارات شهد هذه المرة تفاعلاً كبيراً من المتسابقين المشاركين من مختلف الجنسيات، وهو يكتسب قوته من وجود العديد من الحواجز والعقبات التي تشبه تلك الموجودة بمعسكرات التدريب لاختبار قدرة المتنافس على تحدي ذاته والوصول لخط النهاية في أقل فترة زمنية».

وأضاف: «السباق شهد إقبالاً كبيراً جعله حدثاً رياضياً واجتماعياً بارزاً يستأثر باهتمام شريحة عريضة من الجمهور من مختلف الفئات والأعمار بما في ذلك السيدات والأطفال وكبار السن ممن تجاوزت أعمارهم 50 عاما من عشاق الرياضة ويحرصون على ممارستها بانتظام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا