• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينضمه «اتش اس بي سي» بالشراكة مع «كامبردج»

تخريج مشاركي برنامج «المهارات القيادية» للإماراتيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلن بنك «اتش اس بي سي الشرق الأوسط» (HSBC) أمس إستكمال الدورة الأولى لبرنامج (اتش اس بي سي كامبردج)، لتطوير المهارات الإدارية والقيادية لدى المديرين الإماراتيين العاملين في كلا القطاعين العام والخاص، ممن يتمتعون بإمكانات ومهارات مهنية عالية.

وتم تطوير البرنامج بالشراكة مع كلية Judge Business Schoolالتابعة لجامعة كامبردج.

وتتماشى هذه المبادرة، التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الإمارات، مع التزام «اتش اس بي سي» بالمساهمة في التنمية المستدامة لدولة الإمارات. واشتمل البرنامج الذي استمر لمدة أسبوعين على مواضيع متعددة التخصصات التي تركز على مزيج من الأساسيات والقواعد الإدارية والقيادية والمهنية.

وتم اختيار المشاركين في البرنامج من قبل مؤسساتهم على أساس إمكاناتهم وقدراتهم ممن حصلوا على أعلى تقييمات الأداء الوظيفي خلال العام الماضي لإعدادهم وتطويرهم ليصبحوا قادةً مستقبليين.

وقال عبد الفتاح شرف، الرئيس التنفيذي للبنك في الإمارات إن البرنامج تم تصميمه لزيادة عدد المواطنين الإماراتيين القادرين على قيادة المؤسسات في جميع أرجاء الدولة في المستقبل، ونفتخر بدورنا في المساهمة في عملية التنمية الشاملة التي شهدتها دولة الإمارات على كافة الأصعدة على مدى العقود القليلة الماضية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا