• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

«اقتصادية عجمان» تتحرى أسواق الذهب: المصوغات سليمة وتطابق المواصفات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

عجمان (الاتحاد)

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان حملات تفتيشية شاملة استهدفت أسواق الذهب في الإمارة، عقب الشائعات التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود مصوغات ذهبية مغشوشة في الدولة.

وأكد سعود سلطان الشمري مدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، تشكيل فريق عمل من مفتشي الدائرة وتمشيط أسواق الذهب ومحال الصاغة كافة في الإمارة، في حملة أسفرت عن التأكد من خلو أسواق الذهب ومحال الصاغة في الإمارة من أية مصوغات ذهبية مغشوشة.

وأضاف الشمري أن مكافحة الغش التجاري بكل أنواعه يأتي دائماً على رأس أولويات دائرة التنمية الاقتصادية، للمحافظة على سمعة الإمارة الاقتصادية، مشيراً إلى أنها تحرص بشدة على ضمان جودة كل المنتجات المعروضة من حيث مطابقتها مواصفات الجودة العالمية.

وفيما يتعلق بالشائعة، طالب الشمري جمهور المستهلكين بعدم تداولها، والإسراع في حال وجود أي ملاحظة أو شكوى إلى إعلام الدائرة بها عبر وسائل التواصل المختلفة وعبر هاتفها المجاني 80070. وأكد الشمري أن توعية المستهلك أيضاً تشكل أحد الاهتمامات البارزة لدائرة التنمية الاقتصادية، مطلقا رسالة لطمأنة المستهلكين أن إدارة الرقابة وحماية المستهلك ستواصل حملاتها التفتيشية على محال الصاغة وأسواق الذهب، لطمأنة المستهلك والتأكد من مطابقة المصوغات لأعلى مواصفات الجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا