• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حملة لتعزيز ثقافة السلامة في مطارات أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مطارات أبوظبي أمس حملة أسبوع السلامة التوعوية، لنشر الوعي بين أفراد طاقم العمل والشركاء حول أفضل معايير وإجراءات السلامة في مجال الطيران والمطارات.

وتعقد الحملة تحت شعار «لنعطي السلامة اهتمامنا الكامل»، حيث يشمل البرنامج نشاطات مختلفة موزعة على يومين خصصت لتعزيز ثقافة السلامة في مجال الطيران، والصحة المهنية، والحماية ضد المخاطر ضمن بيئة العمل.

وستتضمن الحملة تنظيم فحوصاً طبية وجلسات توعوية ومحاضرات تتناول مواضيع مختلفة مثل التعامل مع البضائع الخطرة، والحد من الإجهاد الحراري، وتعزيز سلامة مسارات هبوط وإقلاع الطائرات، وإدارة عمليات السلامة والرعاية الصحية للعاملين في الشركة.

كما سيتم تدريب وإرشاد الفريق حول إدارة والتعامل مع المخاطر المحتملة وتحديد المؤشرات التحذيرية.

وقال أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: «نحرص في مطارات أبوظبي على سلامة وصحة جميع الموظفين والشركاء والمسافرين أيضاً، ونهدف عبر إطلاق هذه المبادرات، إلى تعزيز ثقافة السلامة المهنية في المطار، وتشجيع موظفينا على أن يحرصوا على سلامتهم الشخصية، كما نلتزم بتوفير البيئة الآمنة لجميع مستخدمي المطار.

ويمكن دعم تحقيق هذا الهدف عبر عقد منتدى لنتشارك فيه المعلومات، والابتكارات والمعرفة بالمواضيع المتعلقة بإجراءات سلامة المطار».

وتم تنظيم هذه الحملة بالتعاون مع قسم سلامة ساحات المطار، قسم العمليات، قسم التخطيط والتطوير، «GAL ESQA»، الاتحاد للطيران، الهيئة العامة للطيران المدني، هيئة الصحة، مركز الخليج لدراسات الطيران، جمارك أبوظبي، شرطة أبوظبي، وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا