• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

«هيلتون أبوظبي» يدعم «الطبيعة لأجل المياه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

دعماً لجهود برامج اليوم العالمي للمياه والذي انطلق هذا العام تحت شعار «الطبيعة لأجل المياه»، أطلق فندق هيلتون أبوظبي حملة ترشيد الاستهلاك استمرت 30 يوماً بهدف الإضاءة على أهمية الحفاظ على الموارد المائية حول العالم. ونجح الفندق بتوفير ما يعادل 50 متراً مكعباً من المياه على مدار شهر من خلال خطة ثابتة شملت مختلف مجالات العمل وبالتعاون مع موظفي خدمة تنظيف الغرف وطهاة المطابخ وموظفي الاستقبال وحتى مدراء الأقسام.

وأكد هانس شيلر، مدير عام فندق هيلتون أبوظبي والعين على أهمية نشر الوعي البيئي من خلال تفعيل البرامج والأنشطة، مشيراً إلى خطورة نقص هذا المورد المهم ولاسيما أن نصيب كل فرد عربي من المياه في تناقص مستمر بحسب الأرقام الإحصائية. وأوضح شيلر أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية «هيلتون العالمية» عبر برنامج «سافر بهدف» الذي أطلقته المجموعة كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية في إدارة الموارد المائية وتنميتها ومكافحة الاستنزاف والهدر.

وأطلق «هيلتون أبوظبي» هذه المبادرة في إطار جهود الدولة الهادفة إلى ضمان توفير مصادر مياه مستدامة ونظيفة للجميع بما ينسجم مع خطة إمارة أبوظبي واستراتيجية الأمن المائي 2036. والتي تدعو إلى خفض إجمالي الطلب على الموارد المائية بنسبة 21% وزيادة مؤشر إنتاجية المياه. ويأتي ذلك من خلال تعزيز الوعي بترشيد الاستهلاك على اعتباره واجباً وطنياً. وحرصاً منها على تنويع مصادر المياه لضمان الاستدامة، قدمت إدارة الفندق لموظفيها دورات تدريبية لنشر الوعي والسلوك البيئي الإيجابي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا