• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

19.8 مليار درهم عوائد المبيعات

«العالمية للألمنيوم» تحقق 3,7 مليار درهم دخلاً صافياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

سجلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم دخلاً صافياً بقيمة 3.7 مليار درهم، خلال العام الماضي، بزيادة تتجاوز 75٪ مقارنة مع المبيعات الإجمالية لـ «إيمال ودوبال» في عام 2013.

وبلغت عوائد مبيعات الشركة 19.8 مليار درهم، بنمو 30٪، مقارنة مع المبيعات الإجمالية لـ «إيمال ودوبال» في العام 2013.

وإختتمت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، المملوكة لكل من شركة مبادلة للتنمية ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، عامها التشغيلي الأول، كما أعلن عنه خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي للعام 2014.

وخلال العام الماضي سجلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أداء ماليا وتشغيليا قويا، في أعقاب الانتهاء بنجاح من عملية دمج أصولها، والإنتهاء من مشروع المرحلة الثانية من مصهر إيمال.

وقال عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة: «نحن سعداء للغاية بأداء «الإمارات العالمية للألمنيوم» في عامها الأول والتقدم الذي تم إحرازه لدمج دوبال وإيمال، حيث حققت الشركة نجاحات كبرى فيما يتعلق بكفاءة النفقات والوفورات، وانتهت بنجاح من المرحلة الثانية من إيمال قبل الموعد المحدد ووفق الميزانية مع تحقيق سجل سلامة ممتاز». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا