• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التقى وفداً مصرياً

نهيان يستقبل طاقم قارب رحلة الأمل الكويتي للتعريف بذوي الاحتياجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بقصر سموه مساء أمس طاقم قارب رحلة الأمل الكويتي، الذي وصل إلى الميناء الحر بأبوظبى أمس فى محطته الثالثة قادما من الدوحة في رحلة تشمل 19 دولة خليجية وعربية وأوروبية، تهدف إلى التعريف باهتمام دولة الكويت الشقيقة بذوي الاحتياجات الخاصة من ذوي الإعاقة الذهنية.

ورحب معاليه خلال اللقاء، الذي حضره الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وصلاح محمد البعيجان سفير دولة الكويت لدى الدولة، بطاقم رحلة الأمل، وقال إن هذه الرحلة تبعث الأمل فى نفوس ذوي الاحتياجات الخاصة. من جانبه تقدم يوسف الجاسم المدير التنفيذى لرحلة الأمل، بالشكر والتقدير لكل المسؤولين بدولة الإمارات.

وقال إن الرحلة ستشمل دول عدة بداية من البحرين وقطر والامارات وعمان، ثم اليمن والسعودية مرورا بمصر لتكمل بقية الطريق في خط سير متكامل ومحدد إلى أن تنتهى فى واشنطن، وذكر أنه تم تصنيع القارب في دولة الكويت ويقوده طاقم بحري كويتي.

كما استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بعد ذلك وفدا من جمهورية مصر العربية الشقيقة برئاسة الدكتور كمال الهلباوي القيادى الإسلامى عضو لجنة الخمسين لوضع الدستور المصري المشارك في ندوة عقدها مركز إمداد بأبوظبي.

وتناول اللقاء بحث العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية الشقيقة، في مختلف المجالات.( أبوظبى ـ وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض