• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  06:53    التلفزيون المصري: 200 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

تحمل شعار «ثقافة العمل الخيري»

جواهر القاسمي: جائزة «التنمية الأسرية» تشجع البحث العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 يوليو 2017

الشارقة (الاتحاد)

أشادت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بجائزة البحوث والدراسات في مراكز التنمية الأسرية، ودورها في تشجيع وتطوير البحث العلمي، وباتجاهها إلى حثّ الشباب من الباحثين والباحثات نحو مزيد من مجالات الإبداع، والفوائد الكبيرة التي تعود على المجتمعات من مثل هذه الجهود في رصد الواقع وتقديم الحلول.

وكانت مراكز التنمية الأسرية في الشارقة قد أعلنت عن استمرار تلقي طلبات التقدم لجائزة البحوث والدراسات للعام 2017 تحت شعار «ثقافة العمل الخيري» وذلك لفئات الأكاديميين والباحثين، ومختلف أفراد المجتمع ضمن محاورها المختلفة، حيث يستمر باب المشاركة مفتوحاً حتى الأول من أكتوبر المقبل.

ودعت موضي الشامسي رئيس مراكز التنمية الأسرية جميع الباحثين والباحثات والأكاديميين، وأفراد المجتمع من خريجي الجامعات للمشاركة في مجالات الجائزة المختلفة وذلك تحقيقاً لرؤية دولة الإمارات في دعم وتشجيع البحث العلمي، ولتمكين رسالة المركز في المساهمة في تحقيق. وتشمل المحاور التي يمكن للراغبين في التقدم للجائزة من المشاركة فيها: الأسرة الإماراتية وترسيخ ثقافة الخير، وترسيخ المسؤولية المجتمعية وتنمية المجتمع في دولة الإمارات، وترسيخ روح التطوع وبرامجه المختلفة في فئات المجتمع الإماراتي، والشخصية الإماراتية والعمل الخيري، إلى جانب محور الأمن المجتمعي والعمل الخيري، والإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا