• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

59 مليون دهم أرباح «أغذية» الربعية بنسبة نمو 22٪

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفعت أرباح مجموعة أغذية بنسبة 22٪ خلال الربع الأول من العام الحالي لتصل إلى 59.2 مليون درهم، والذي يعزى بشكل رئيس إلى ارتفاع حجم المبيعات وتحسّن هوامش الربح، بالإضافة إلى ضبط النفقات غير المباشرة.

وبحسب بيان صحفي أمس، ارتفع صافي مبيعات المجموعة، خلال الفترة المذكورة إلى 434.9 مليون درهم، بنمو نسبته 11% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال المهندس ظافر عايض الأحبابي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «أغذية»: «سجلت المجموعة بداية قوية للعام 2015، ونواصل إحراز تقدم جيد في تنفيذ استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز نمو أقسام أعمالنا الرئيسية وتحسين ربحيتها، وتنويع فئات منتجاتنا وإطلاق منتجات جديدة وتوسيع شبكة توزيعها، بالإضافة إلى دعم علاماتنا التجارية ومعالجة الشركات ذات الأداء الضعيف». من جانبه، قال إقبال حمزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أغذية»: «حققت كافة أقسام أعمالنا أداءً جيداً خلال الربع الأول، ما يمهد الطريق أمام المجموعة نحو مواصلة عامٍ جديدٍ من النمو، وقد أحرزنا تقدماً جيداً في تنفيذ استراتيجيتنا وجهودنا الرامية إلى تعزيز نمو إيراداتنا وزيادة ربحية أعمالنا، بالإضافة إلى تحسين أداء فئتي عصائر «كابري صني» و«منتجات الألبان».

وأضاف «يتمثل هدفنا الرئيس في تحقيق أفضل العوائد الممكنة للمساهمين بالاعتماد على أعمالنا الأساسية القوية، مدعومة باستراتيجيتنا الفعالة التي نواصل تنفيذها بخطىً ثابتة». وارتفع صافي أرباح قسم الأعمال الزراعية، والذي ينتج ويوزّع منتجات «المطاحن الكبرى» ومنتجات العلف الحيواني من العلامة التجارية «أجريفيتا»، خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 12 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 65.9 مليون درهم، والذي يعزى بشكل رئيسي إلى الأداء القوي لقسم منتجات الأعلاف الحيوانية «أجريفيتا» بفضل توسيع نطاق توزيعها.

وارتفع صافي مبيعات القسم خلال الربع الأول من العام 2015 إلى 276 مليون درهم، بنمو نسبته 6 بالمئة مقارنة بالربع الأول من العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا