• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«أقدر» للمغامرات الطلابية تختتم أنشطتها

سيف بن زايد: مجتمعنا قوي بحكمة قيادته وعزم أبنائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص قيادة الوطن على توفير جميع الإمكانات اللازمة لتعزيز دور الشباب ورعايتهم واستثمار أوقات فراغهم بما يعينهم على خدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم بشكل عام، مشيراً سموه إلى أن المجتمع الإماراتي سيبقى مستقراً قوياً متماسكاً بحكمة قيادته وعزيمة أبنائه.

ونوه سموه في تصريح له بمناسبة تخريج فوج من الطلبة المشاركين بمعسكرات «أقدر» للمغامرات الطلابية أخيراً، بأهمية توجيهات قائد مسيرة الوطن، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واهتمام ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرصهم على رعاية جيل الشباب، ورفدهم بالوسائل الضرورية التي تمكنهم من التفوق والعمل والعطاء، تعزيزاً لتطلعات وآمال المستقبل.

ولفت سموه إلى أن برنامج الشيخ خليفة لتمكين الطلاب «أقدر» يستهدف غرس قيم حب العمل الجماعي كفريق والتغلب على التحديات في سبيل رفعة أنفسهم ووطنهم.

وكان اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، شهد حفل تخريج 350 طالباً ضمن فعاليات معسكر مغامرات الطلابية الذي نظمه برنامج خليفة لتمكين الطلاب «أقدر» بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي.

وحضر الحفل الذي أقيم في معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني بمنطقة الشهامة بأبوظبي، مروان أحمد الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد سالم الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، والعقيد الدكتور إبراهيم الدبل المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب «أقدر»، والدكتور عبد الرحمن الحمادي مدير معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، وغانم سالم الزعابي مدير مركز التعليم والتطوير المهني، وعدد من ضباط القوات المسلحة وممثلي وزارة التربية والتعليم، وعدد من منسقي ومشرفي البرنامج وحشد من أولياء أمور الطلبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض