• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

سفراء: الإمارات تتصدر دول المنطقة في تمكين المرأة وتعزيز دورها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

دينا مصطفى (أبوظبي)

أعرب سفراء ومسؤولون عن سعادتهم بتكريم المرأة الإماراتية وتخصيص يوم للاحتفاء بها، وأكدوا استحقاقها للمكانة المميزة نتيجة جهودها وتحملها مسؤولياتها كافة بتفوق وامتياز، كما أعربوا عن تقديرهم للدعم الكبير الذي توليه القيادة الإماراتية وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» لتعزيز دور المرأة وزيادة فعاليتها في المجتمع.

تمكين المرأة

أعربت السفيرة باربرا ليف، سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة، عن أطيب تمنياتها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ولسائر نساء الإمارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

وقالت: إن الاحتفال في 28 أغسطس بيوم المرأة الإماراتية، هو احتفال بالإنجازات الملحوظة للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكدت أن دولة الإمارات لديها قيادات نسائية في العديد من المجالات، وعلى سبيل الذكر لا الحصر، نذكر المجلس الوطني الاتحادي وهيئة «twofour54 للإعلام» والوزارات الجديدة للسعادة والتسامح والشباب، بالإضافة إلى كل النساء المتميزات اللواتي يتصدرن طليعة الابتكار في القطاعين العام والخاص. وقالت: إن الولايات المتحدة تثني على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين المرأة، كونها قدوة للمرأة الطموحة في هذه المنطقة وجميع أنحاء العالم.

نموذج رائد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض