• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

زار أبوظبي مؤخراً وظهر في «صولا» بالأظافر الأفريقية

عبد الفتاح جريني: لا يهمني الغناء مع مطرب عالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

عبر المطرب المغربي عبد الفتاح جرينى عن سعادته وتواجده للمرة الثانية في برنامج «صوﻻ» ضمن حلقات موسمه الثالث، الذي تقدمه الفنانة أصالة، إذ شارك في الموسم الثاني من برنامج «صولا» الذي أعده من أبرز البرامج الفنية العائلية، نظراً لما تحتويه الحلقة من أجواء جميلة وعائلية، لدرجة أنه شعر بأن «صولا» بيته الثاني.

تامر عبد الحميد (أبوظبي) - أشار جريني إلى أن أصالة تميزت في تقديمها لهذا البرنامج، وأعجب بطريقة استقبالها وتقديمها للنجوم الذين يتم اختيارهم للمشاركة في حلقات البرنامج وقال: دائماً ما تقول لي أصالة أنها معجبة بصوتي، لذلك فأنا أعرف جيداً مقدار حبها لي، لذلك قررت في هذه الحلقة أن أفاجئها بظهوري بـ «نيولوك» جديد، حيث فضلت الظهور بتسريحة شعر مختلفة هي «الأظافر الأفريقية»، التي من المقرر أن أظهر بها في غلاف ألبومي الغنائي الجديد.

وأشار جريني إلى أنه زاد سعادة عندما علم بوجود مواطنته المطربة المغربية جنات التي شاركته تصوير الحلقة في «صولا»، خصوصاً وأنهما اجتمعا سوياً في السابق، ويجمعهما علاقة صداقة قوية، لافتاً أنه انتهز فرصة وجودها وأدى معها أغنيات مغربية مشهورة على طريقة «الدويتو»، كما تشرف بلقاء الفنان اللبناني سعد رمضان الذي سجل معهم الحلقة أيضاً، وغنوا جميعاً أغنيات مصرية ولبنانية ومغربية، مؤكداً أنها كانت من أورع الحلقات التي سجلها مؤخراً ضمن البرامج الفنية المنوعة.

وعن زيارته إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي أوضح جريني أنها ليست المرة الأولى التي يزور فيها أبوظبي، التي تشهد تطوراً كبيراً من الناحيتين الإعلامية والفنية، إذ شارك من قبل في العديد من البرامج والسهرات الفنية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية، التي يتمنى زيارتها بشكل دائم، نظراً لمواقعها السياحية الجميلة، وكذلك الطيبة وحسن الاستقبال اللذي يشعر بهما من قبل شعبها منذ وصوله إلى مطار أبوظبي.

ألبوم جديد

وفي الجانب المتعلق بألبومه الغنائي الجديد أكد جريني أنه في مرحلة اختيار الأغنيات التي سيضمها إلى ألبومه الجديد، ومن المقرر أن يحوي عشر أغنيات، متنوعة في اللهجات بين الخليجية والمغربية واللبنانية وكذلك المصرية، وتعاون من خلالها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم وليد سعد ونادر عبد الله ومحمود خيامى وأحمد أبو زيد وفهد وأسامة الهندي، لافتاً إلى أنه يستعد للسفر إلى السعودية قريباً لتسجيل أغنيتين جديدتين ضمن ألبومه الجديد، الذي لم يقرر بعد موعد طرحه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا