السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهلال الأحمر» ترصد 6 ملايين درهـم للمير الرمضاني

27 ابريل 2015 18:31

كثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإنسانية والخيرية لإطلاق حزمة من مشاريع المساعدات الإنسانية خلال شهر رمضان المقبل. وأعلن راشد مبارك المنصوري نائب أمين عام الشؤون المحلية في «الهلال الأحمر» تخصيص الهيئة مليون ومائتي ألف درهم لمشروع المير الرمضاني لفرعها في أبوظبي، و840 ألف درهم لفرع الهيئة بالعين، و660 ألف درهم للبطاقات التموينية للمير الرمضاني سيتم توزيعها عبر فرع دبي، كما تم تخصيص 594 ألف درهم للمشروع لفرع الهلال الأحمر بالشارقة.

وأضاف راشد المنصوري أن الهيئة خصصت 480 ألف درهم للمشروع نفسه بفرع الهيئة في عجمان، وفي أم القيوين تم تخصيص مبلغ 246 ألف درهم، ومبلغ 669 ألف درهم للمير الرمضاني بفرع رأس الخيمة. وفي الفجيرة، خصصت «الهلال الأحمر» 669 ألف درهم للمير الرمضاني، و500 ألف درهم لفرع بني ياس. كما خصصت الهيئة مبلغ 216 ألف درهم لمشروع المير الرمضاني لفرع الهلال الأحمر بالمنطقة الغربية.

وأكد راشد المنصوري أن الهلال الأحمر يتطلع لشركائه في العمل الإنساني والخيري ومد جسور التعاون المشترك مع كل الأجهزة الرسمية والخاصة لخدمة الفئات المستهدفة خلال أيام شهر رمضان. كما أن فروع الهيئة ستعمل على صرف بطاقات مشروع المير الرمضاني لمستحقيها قبل وقت كاف من حلول الشهر الفضيل حتى تتمكن الأسر من توفير احتياجاتها من المواد الرمضانية والغذائية الضرورية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©