• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

ليلة شهدت قمة الإثارة في بطولة زايد الرياضية

استعراض سلة النجوم و«الأولمبياد الخاص» ينتهي بفارق نقطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مايو 2018

محمد سيد أحمد - علي الزعابي (أبوظبي)

ليلة رائعة غابت فيها الفوارق وحضرت فيها الندية والإثارة والتشويق منذ البداية وحتى النهاية المثيرة، لمباراة كرة السلة التي جمعت فريق الأولمبياد الخاص ونجوم العاصمة أبوظبي الذي نجح في تحقيق فوز صعب فيها وبنتيجة 33 - 32، وسط تفاعل كبير لعدد من النجوم السابقين أو الحاليين في الرياضة الذين أثروا الليلة بجانب فريق الأولمبياد الخاص، ليتحقق شعار رياضة بلا حدود، لمبادرة «معاً نلعب» التي أقيمت فعالياتها أمس، ضمن بطولة زايد الرياضية التي ينظمها نادي ضباط القوات المسلحة برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وتستمر فعالياتها حتى الأحد المقبل.

حضر الفعالية عدد كبير من القيادات الرياضية تقدمه الفريق «م» محمد هلال الكعبي رئيس مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وناصر التميمي الأمين العام لاتحاد المصارعة والجودو والذي شارك أيضاً في المباراة، وأمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، ومحمد بن هزام الأمين العام لاتحاد كرة القدم، وخالد الهاجري عضو مجلس إدارة اتحاد السلة، بجانب عبد الله الوهيبي مدير الإدارة الرياضية لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص الذي أشرف على المباراة.

وكان المشهد جميلاً في الختام، عندما قام الفريق «م» محمد هلال الكعبي بتتويج فريق نجوم العاصمة وفريق الأولمبياد الخاص بالميداليات الذهبية والفضية، قبل أن تجمع صورة كل المشاركين في المباراة الهادفة.

يذكر أن المباراة شهدت مشاركة ناصر التميمي وعبد الله الوهيبي ومحمد بن هزام وبطي محمد لاعب سلة العين، وخالد محمود لاعب طائرة الجزيرة المخضرم، وعدد من النجوم الحاليين في عدد من الألعاب.

وجاءت قائمة الفريقين مختلطة، حيث جمعت قائمة كل فريق بين أصحاب الهمم ونجم العاصمة لتكون المباراة متكافئة فنياً، وقد تألق فيها عدد من لاعبي الأولمبياد الخاص، أبرزهم خالد سالم سيف وسالم المزروعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا