• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

فرق الإطفاء سيطرت على النيران ومنعت امتدادها للمخازن الأخرى

حريق يلتهم مصنعاً للأحذية ومستودعاً للأخشاب في المنطقة الصناعية الثالثة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

التهم حريق في المنطقة الصناعية الثالثة بالشارقة، مصنعاً للأحذية ومستودعاً للأخشاب، دون حدوث إصابات بشرية، بحسب العقيد خالد بن كنون مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالإنابة.

وأفاد بن كنون، الذي أشرف على الحادث، أن مراكز الدفاع المدني من سمنان ومويلح والصجعة شاركوا في عملية الإطفاء مدعومة بفرق من الدفاع المدني في كل من دبي وعجمان بالإضافة إلى صهاريج من بلدية الشارقة.

ولفت إلى أن فرق الإطفاء سيطرت على انتشار النيران بعد نحو ساعة ونصف وبدأت عمليات التبريد والتعامل مع الحريق حتى تمت إخماد النيران بصورة كاملة، مشيراً إلى أن النيران أتت على كافة محتويات المصنع والمستودع، كما أن فرق الإطفاء تمكنت من إنقاذ المستودعات القريبة من الحادث ومنعت وصول النيران لمستودعات أخرى تحتوي على مواد بناء، وأثاث.

وأشار إلى أن الدفاع المدني طلب الدعم من إدارتي الدفاع المدني بالشارقة وعجمان حيث شاركا بسيارات إطفاء وتزويد وبالإضافة إلى مشاركة بلدية الإمارة بصهاريج المياه، لافتاً إلى أن دوريات الأنجاد في القيادة العامة لشرطة الشارقة عملت على تنظيم حركة السير والمرور في المنطقة ومنع التجمهر لتسهيل وصول سيارات الإطفاء للموقع.

ونوه العقيد خالد بن كنون مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالإنابة، إلى أنه وبمجرد الانتهاء من عمليات التبريد سيتم تسليم الموقع للمختبر الجنائي للتعرف على الأسباب التي أدت للحريق وبداية انطلاقة والخسائر الناجمة عنه. يذكر أن الحريق يعتبر الثاني الذي يقع في الشارقة خلال الأسبوع الجاري بعد حريق مستودع لغسيل السيارات ويحتوي علي عدد من الإطارات في المنطقة الصناعية الثالثة أيضاً والذي أتت النيران فيه على كافة محتويات المستودع وامتدت لستة محال أخرى أحدثت بها أضراراً، دون حدوث إصابات بشرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض