• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

الريم الفلاسي: دولتنا متميزة في حقوق المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

أكدت الريم الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن المرأة الإماراتية، نالت اهتماماً كبيراً من جانب قيادتنا الرشيدة التي جعلت من تمكين المرأة أولوية وطنية ملحة.

وقالت في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية «نشعر بالفخر والاعتزاز لأن قيادتنا الرشيدة خصصت هذا اليوم ليكون يوم المرأة الإماراتية، وذلك تكريماً لدورها المهم في إرساء مستقبل واعد للأجيال القادمة. لقد نالت المرأة الإماراتية منذ تأسيس الاتحاد في عام 1971 اهتماماً كبيراً من جانب قيادتنا الرشيدة التي جعلت من تمكين المرأة أولوية وطنية ملحة».

وأضافت: «بفضل هذا التخطيط السليم، باتت الإمارات تملك سجلاً متميزاً في مجال حقوق المرأة، الأمر الذي أتاح لها أن تمارس كافة النشاطات، وتتبوأ مختلف المناصب القيادية دون تمييز».

وأوضحت أنه بفضل القيادة الحكيمة لدولة الإمارات ونظرتها الثاقبة وإيمانها المطلق بأن الاستثمار في بناء الإنسان هو الأكثر جدوى في بناء الأوطان، وكذلك الدعم اللامحدود والمتابعة الدائمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، حققت المرأة الإماراتية مزيداً من المكاسب والإنجازات النوعية المتميزة التي سبقت بها العديد من النساء في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض