• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة تناقش الخطة الاستراتيجية للأعوام 2014 ـ 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

ترأس اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع لجنة القيادة العليا الذي عُقِدَ أمس، بحضور نائب القائد العام والمديرين العامّين ومديري الإدارات.

شمل الاجتماع مجموعة من المبادرات الشرطية والمؤشرات الاستراتيجية، كما بحث عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال مع الوقوف على خطة الاتصال، والحث على تطبيق منهجية التغذية الراجعة بخصوص اللقاءات الشهرية والزيارات الميدانية، التي اتخذت لجنة القيادة العليا بشأنها العديد من القرارات المناسبة، حيث أكد سمو القائد العام على ضرورة وأهمية تطبيق سياسة ونهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي ومستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور، التي تعكس مدى اهتمام القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على متابعة مجريات العمل في مختلف الإدارات الشرطية.

وفي ختام الاجتماع، أعرب القائد العام عن مدى امتنانه وتقديره للجهود المبذولة من قبل جميع الإدارات المعنية بتنفيذ الخطة الاستراتيجية للقيادة للأعوام 2014- 2016 ومراجعة العمل في مختلف المجالات وفق المؤشرات التي احتوى عليها تقييم الأداء للفترات السابقة. (رأس الخيمة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض