• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

بروفايل

فيراتي.. الحنين للوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يناير 2017

دبي ( الاتحاد)

عودة ماركو فيراتي إلى إيطاليا مسألة وقت، هكذا تبدو قصة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قضى سنوات عدة خارج الوطن، ويشعر بالحنين للعودة إلى «الكالتشيو» مجدداً، وذلك بمحاولات من انتر ميلان لتقديم المبلغ المالي المطلوب من مسؤولي «باريس»، واستغلال يوفنتوس لعشق اللاعب لألوان «السيدة العجوز».

وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية أن المفاوضات بدأت من أجل إعادة اللاعب إلى دياره، سواء مباشرة مع الإدارة أو مع اللاعب نفسه، وفيما تبدو مسألة الانتقال خلال الفترة الشتوية الحالية صعبة للغاية، فإن الصيف المقبل ربما يشهد التغيير للاعب الصاعد بقوة.

ويبلغ فيراتي من العمر 24 سنة فقط، حيث برزت موهبته سريعاً مع فريق بيسكارا، حيث انضم للفريق الأول وهو في السادسة عشر فقط، وبعد عامين أفلت من بين يدي يوفنتوس الذي تقاعس لإكمال الصفقة، ليخطفه باريس سان جيرمان من دون تردد بتوصية من البرازيلي ليوناردو الذي كان يتابعه بشكل مكثف وقتها، فيما وجد هناك لاحقاً الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي عرف كيف يسخر موهبته بالشكل الصحيح.

خاض اللاعب 120 مباراة مع باريس سان جيرمان لحد الآن، ويعتبر من العناصر الأساسية في خط الوسط، بفضل مجهوده ومهاراته المميزة التي تجعل منه حلقة الوصل بين الخطوط.

انضم اللاعب للمنتخب الأول عام 2012، وفيما اضطر للبقاء احتياطاً مع وجود أندريا بيرلو في مركزه، بدأ بالدخول في التشكيلة الأساسية تدريجياً، لكن الإصابة حرمته من المشاركة في نهائيات أمم أوروبا الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا