• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مواطنون يتلقون رسائل نصية تبشرهم بوجود أسمائهم في قوائم المستفيدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

هالة الخياط (أبوظبي)

أفاد مواطنون أمس، بتلقيهم رسائل نصية من البلديات المعنية تبشرهم بورود أسمائهم ضمن قوائم المستفيدين من تخصيص الأراضي والمساكن في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حيث أمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوزيع 412 مسكناً و622 قطعة أرض على المواطنين.

وستبدأ بلدية أبوظبي في غضون أيام، تسليم المساكن والأراضي للمواطنين المستحقين، وذلك حسب قوائم لجنة تخصيص الأراضي والمساكن لإمارة أبوظبي.

وعبر المواطن ثاني العلي عن شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتخصيص أراضٍ ومساكن للمواطنين.

وأضاف أنه انطلاقاً من أن الإنسان هو رأسمال مشروع التنمية الحضارية لكل دولة، كان حرص القيادة على الارتقاء بالمواطن وتمكينه اجتماعياً سمة جلية في سجلها المشرق بحب أبنائها، فتنوعت المشروعات وتعاظمت المبادرات.

وثمن المواطن علي عسكر مبادرة القيادة الرشيدة بتوزيع 412 مسكناً و622 قطعة أرض على المواطنين، مشيراً إلى أهمية القرار في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين. وقال إن هذه المبادرات ما هي إلا تأكيد لحرص صاحب السمو رئيس الدولة على استقرار أبنائه، وتأمين مستوى حياة كريمة لهم.

بدوره، أكد المواطن عبدالرحمن محمد آل علي أن المواطنين اعتادوا من القيادة الرشيدة مثل هذه المبادرات التي تترجم رؤى القيادة، لما يجب أن تكون عليه إمارة أبوظبي من تطور ونهضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض