• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م
  12:02    قوات سوريا الديمقراطية تعلن السيطرة على حقل نفط رئيسي في شرق البلاد        12:02    المعارض الروسي اليكسي نافالني يعلن انه تم الافراج عنه        12:06    الاحتلال الاسرائيلي يهدم منزلا في اللد وعشرات الاصابات في مواجهات بالخليل    

أكدوا أن القيادة تتفانى في تلبية جميع احتياجات أبناء الوطن

فعاليات مجتمعية ومواطنون يشيدون بتوزيع المساكن في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أشاد عدد من الفعاليات المجتمعية والمواطنين في المنطقة الغربية بتوزيع المساكن الجديدة على المواطنين المستحقين في مدينة زايد والسلع، مؤكدين أن تلك المبادرات ليست بجديدة على قيادة تتفانى في توفير جميع احتياجات أبناء الوطن وتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالوطن والمواطن.

وثمن سلطان زايد المزروعي مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الغربية مشاريع إسكان المواطنين في المنطقة الغربية التي تأتي انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، في توفير خيارات السكن الملائمة ومقومات العيش الكريم لكل أسرة مواطنة، وفي ظل الدعم غير المحدود الذي يوليه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الذي يمثل نموذجاً فريداً من نوعه على مستوى المنطقة في اعتماد مبدأ الاستدامة لتحقيق التنمية الحضرية.

عطايا الخير

ويؤكد الشاعر راشد بن فطيمه المنصوري، من أهالي السلع، أن توزيع المساكن الجديدة على المواطنين ليس بجديد على قيادتنا الرشيدة، التي لا تدخر وسعاً في تحقيق أمن واستقرار المواطن ولا تترك درباً لإسعاد المواطنين إلا وسلكته.

وأشار المنصوري إلى أن الشعب الإماراتي تعود على عطايا الخير منذ عهد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسار على دربه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا