• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مواطنون في العين:

توجيهات رئيس الدولة تؤكد معايشته لاحتياجات أبنائه المواطنين وطموحاتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

محسن البوشي (العين)

عبر المواطنون في العين عن خالص عرفانهم وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على توجيهاته الكريمة بتوزيع مساكن وأراض جديدة على أبنائه المواطنين في العين وأبوظبي والغربية، مؤكدين أن تلك التوجيهات تمثل مبادرة جديدة تضاف إلى رصيد مبادرات سموه العديدة.

وأعربوا عن بالغ شكرهم وتقديرهم للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمعايشة سموه لهموم وآمال وطموحات المواطنين وحرصه على توفير احتياجاتهم.

وأعرب المواطن محمد معين آل علي عن خالص شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على اهتمامه ومعايشته الصادقة لمعاناة أبنائه المواطنين خاصة أولئك الذين يسعون إلى امتلاك مساكن خاصة بهم حتى يتسنى لهم ولأسرهم تحقيق الاستقرار الاجتماعي المنشود.

مبادرات غالية

وأكد آل علي أن المبادرات الغالية لصاحب السمو رئيس الدولة بتخصيص مساكن للمواطنين لها آثار بعيدة وغاية في الإيجابية كونها تشجع الكثيرين من الشباب على الزواج والارتباط ببنات الوطن، وما يترتب على ذلك من استقرار وشعور بالأمان لافتا إلى أنه وبناء عليه فإن تلك المبادرات الغالية تؤكد ما يتحلى به سموه من حكمة وبعد نظر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض