• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبلت السفيرة الأميركية لدى الدولة

الشيخة فاطمة تبحث مع حرم رئيس وزراء نيوزيلندا تعزيز التعاون بين المؤسسات النسائية بالبلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أمس في قصر البحر، برونا كي حرم رئيس وزراء نيوزيلندا. وبحثت سمو الشيخة فاطمة وحرم رئيس الوزراء النيوزيلندي، سبل تعزيز التعاون بين المؤسسات النسائية في البلدين وتبادلت معها الحديث حول مختلف القضايا التي تهم المرأة وسبل دعمها من خلال المنظمات الدولية.

وأكدت الضيفة أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تعتبر من رواد العمل الإنساني على المستوى العالمي ولا تألو جهدا في دعم وتشجيع الأعمال الإنسانية.إلى ذلك استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أمس في قصر البحر، باربارا أليف سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة. وتبادلت سموها مع السفيرة الأميركية خلال اللقاء الحديث حول مختلف القضايا التي تهم المرأة، متمنية لها التوفيق في مهام عملها وتعزيز علاقات التعاون بين الإمارات والولايات المتحدة الأميركية.

حضرت اللقاءين، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض