• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

قائد «الملكي» يشيد بالجيل الجديد لمنتخب «الديوك»!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 يوليو 2017

أنور إبراهيم(القاهرة)

على هامش مشاركته في تقديم أحد المنتجات الجديدة لإحدى شركات الأدوات الرياضية العالمية، التف عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين حول نجم خط الدفاع الدولي الإسباني «سيرجيو راموس» قائد الفريق «الملكي» ريال مدريد، ووجهوا له بعض الأسئلة حول منتخب فرنسا والجيل الجديد من اللاعبين الفرنسيين الذين يتألقون في الدوريات الأوروبية، فلم يتردد راموس في الإشادة بمنتخب «الديوك» ولاعبيه الشباب، وقال: رجال ديدييه ديشامب قادمون وهم مستقبل الكرة الفرنسية، وفرنسا منتخب جيد جداً ومتكامل بدرجة كبيرة، ولديه الكثير من العناصر الشابة التي تتألق في مختلف الأندية الأوروبية، مثل أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، وفاران مدافع ريال مدريد ولاكازيت مهاجم ليون المنتقل حديثا إلى أرسنال الإنجليزي.. وأيضاً الشاب الظاهرة كيليان مبابيه لاعب موناكو والذي تتهافت عليه عدة أندية أهمها ريال مدريد.

وأضاف راموس: النجوم أثبتوا جدارتهم على أعلى مستوى احترافي، لاعبون قادرون على صنع الفارق وأعتقد أن منتخب فرنسا بهم سيكون أحد المنتخبات التي تصعب هزيمتها خلال السنوات المقبلة.

ورداً على سؤال عن النجم مبابي، قال قائد ريال مدريد: لقد واجهت هذا الفتى في الملعب من قبل، وتحديداً يوم 28 مارس الماضي في مباراة ودية بين منتخبي الروخا الإسباني والديوك الفرنسية في استاد دو فرانس (2/صفر)، كما شاهدت المباريات التي لعبها في دوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج» مع ناديه موناكو ووصل فيها إلى نصف نهائي بطولة الموسم الماضي.

وأضاف راموس قائلاً: إنه لاعب كبير ولديه إمكانيات رائعة وهو سريع ومراوغ جيد ويجيد خلخلة دفاعات المنافسين مع قدرة عالية على تسجيل الأهداف من جميع الاتجاهات. وتابع قائلاً: سيكون لهذا الفتى شأن كبير في منافسة الكبار خلال السنوات المقبلة، وأيضاً في مونديال روسيا 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا