• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وكبار المسؤولين

تخريج 754 طالباً وطالبة من «كلية الإمارات للتكنولوجيا» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

جانب من الحفل (الصور من وام)

احتفلت «كلية الإمارات للتكنولوجيا» مساء أمس بتخريج الدفعة الـ17 التي تضم 754 طالباً وطالبة، من تخصصات مختلفة في درجتي البكالوريوس والدبلوم.

حضر الحفل الذي أقيم في المسرح الوطني في أبوظبي، الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان وعدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي لدى الدولة وكبار المسؤولين بجانب أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

وأشاد الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان بدعم القيادة الرشيدة للتعليم العالي والبحث العلمي، مهنئاً الخريجين وأسرهم وأسرة الكلية.

وبارك للكلية خطواتها في تطوير برامجها وحصولها على موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على طرح برنامج البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية في تخصصات المصارف الإسلامية وتمويل البنوك التجارية وتمويل المحاسبة واستعداداتها لطرح برنامج بكالوريوس في العلوم الصحية، في تخصص إدارة المعلومات الصحية والذي سيفتح آفاقا جديدة ومتميزة لأبنائنا الطلبة في سوق العمل ويكون باكورة العلوم الصحية في الكلية.

وهنأ الكلية على بدء مشروعها العمراني في إعداد التصاميم النهائية الخاصة للحرم الجامعي لها، والمتوقع افتتاحه عام 2016 في مدينة مصدر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض