• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

الصفاقسي ينتزع صدارة «الثانية» في «الكونفيدرالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 يوليو 2017

تونس (د ب أ)

انتزع فريق الصفاقسي التونسي فوزا صعبا من ضيفه مولودية الجزائر 4/ صفر خلال المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

وشهدت الجولة تعادل بلاتنيوم ستارز الجنوب أفريقي مع امبابان سوالوز من سوازيلاند 2/2 .

وعلى ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، فاز الصفاقسي التونسي على مولودية الجزائر بأربعة أهداف نظيفة سجلها فيراس تشاوات (هدفين) في الدقيقتين الثانية و88، وأسامة العمدوني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع وعلاء مرزوقي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع أيضا.

وبهذا الفوز حسم الصفاقسي صدارة المجموعة الثانية بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطتين أمام ملاحقه مولودية الجزائر، الذي توقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الثاني.

يذكر أن الفريقين تأهلا لدور الثمانية في الجولة الماضي.

وفي المباراة الثانية، حول بلاتنيوم ستارز الجنوب أفريقي خسارته بهدفين نظيفين أمام ضيفه امبابان سوالوز من سوازيلاند إلى تعادل 2/ 2.

وتقدم امبابان سوالوز بهدفين سجلهما وندير نليكو وسابيلو ندزينيسا وتعادل بلاتنيوم ستارز بهدفين سجلهما روبرت نجامبي في الدقيقتين 80 و87.

ورفع بلاتنيوم ستارز رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الأخير، فيما رفع امباران سوالوز رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث، علما بأنهما ودعا البطولة في الجولة الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا