• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

500 مواطن تقدموا للالتحاق بالتسجيل المبكر

جامعة خليفة تقدم منحاً دراسية غير مشروطة للمواطنين العشرة الأوائل بـ «الثانوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

محسن البوشي (العين)

قررت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا تخصيص منح للدراسة بها بدون شروط للطلبة المواطنين الذين يحتلون المراكز العشرة الأولى ضمن قائمة أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2013 / 2014 ومنحهم مكافآت مالية شهرية تبدأ من 8 آلاف درهم شهريا.

وبلغ إجمالي عدد الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق للكلية للعام الجامعي المقبل ضمن برنامج التسجيل المبكر حتى الآن نحو 600 طالب وطالبة من بينهم نحو 500 طالب وطالبة من المواطنين.

ولفتت أمل الكعبي من إدارة القبول والاستقطاب في الجامعة إلى أنها تستعد لتكريم أوائل الطلبة المواطنين الدارسين بالصف الثاني عشر على مستوى الدولة وفقا لنتائج الفصلين الدراسيين الأول والثاني يوم 26 مايو الجاري بمقر الجامعة في أبوظبي.

وأوضحت الكعبي على هامش مشاركة الجامعة بالمعرض التعليمي الأول لطلبة المرحلة الثانوية في العين أن الجامعة باشرت بالفعل في استيفاء الشروط والإجراءات الخاصة بقبول الطلبة المتقدمين بما في ذلك الاختبار التحريري والمقابلات الشخصية وغيرها، وذلك في ضوء مؤشرات المعدلات التي حصلوا عليها في امتحاني الفصلين الأول والثاني.

وكان محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي للعمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم قام أمس بجولة في المعرض يرافقه سالم الكثيري مدير مكتب العين التعليمي تفقد خلالها عددا من الأجنحة المشاركة واطلع على جانب من الفرص التعليمية والمنح والتخصصات والبرامج التي تطرحها، لافتا إلى أن وجود هذا العدد من الجامعات والمؤسسات التعليمية والجهات المعنية الحكومية والخاصة تحت سقف واحد يعد بحد ذاته مؤشرا إيجابيا من حيث المردود الذي يتحصل عليه الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض