• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أعربوا عن فرحتهم الغامرة بتوزيع 1034 مسكناً وقطعة أرض في أبوظبي

المواطنون يثمنون دور القيادة الرشيدة في توفير مقومات الحياة الكريمة لأبناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

توالت رود أفعال المواطنين، والفعاليات المجتمعية المعبرة عن فرحتها الغامرة بقرار توزيع المساكن الجديدة والأراضي على المواطنين المستحقين في إمارة أبوظبي، وعبر المواطنون عن خالص امتنانهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، على توجيهاته الكريمة بتوزيع مساكن وأراضٍ جديدة على أبنائه المواطنين في أبوظبي والعين، والغربية، مؤكدين أنها تضاف إلى رصيد مبادرات سموه العديدة، التي تستهدف توفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وأعرب المواطنون والمستفيدون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمعايشة سموه لهموم المواطنين، وآمالهم وحرص سموه على توفير احتياجاتهم.

وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة - أمس الأول - بتوزيع 412 مسكناً و622 قطعة أرض على المواطنين.

ويأتي إنجاز المساكن الجديدة في إطار المتابعة الحثيثة من قبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، من أجل إقامة المشاريع الإسكانية للمواطنين، وفقاً لأعلى المعايير، وتوفير بنية تحتية متقدمة تلبي احتياجات ومقومات الحياة العصرية الكريمة لهم.

وتشمل المساكن الموزعة على المواطنين28 وحدة سكنية عصرية عالية الجودة في مشروع الفلاح السكني في مدينة أبوظبي، إضافة إلى 384 مسكناً في المنطقة الغربية تشمل 52 مسكناً في مشروع مرابع الظفرة في مدينة زايد، و332 مسكناً في مشروع السلع السكني.

أما الأراضي السكنية، التي سيتم توزيعها على المواطنين، فتشمل 300 قطعة أرض في مدينة أبوظبي، و256 قطعة أرض في مدينة العين، و66 قطعة أرض في المنطقة الغربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض