• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في دورتها السادسة وبحضور ألبرت الثاني الفائز بفئة «القيادة العالمية في البيئة»

محمد بن راشد يكرّم الفائزين بجائزة زايد الدولية للبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

شروق عوض (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وألبرت الثاني، أمير موناكو، حفل توزيع جائزة زايد الدولية للبيئة في دورتها السادسة والذي أقيم أمس تحت رعاية سموه، وبحضور حشد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.

ولدى وصول سموه الى قاعة الاحتفال في فندق جراند حياة في دبي يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وألبرت الثاني أمير موناكو عزفت الموسيقى السلام الوطني، ثم شاهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والحضور فيلماً وثائقياً حول نشأة جائزة زايد الدولية للبيئة وأهدافها وإنجازاتها على مدى السنوات الماضية.

ثم ألقى اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد رئيس اللجنة العليا لمؤسسة زايد الدولية للبيئة كلمة رحب فيها بالحضور وأكد أن دولة الإمارات العربية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حريصة على المساهمة في جميع الجهود الدولية الهادفة الى تطبيق سياسة الاقتصاد الأخضر وترسيخ هذا المفهوم وتفعيل الحلول المبتكرة لاستدامة التنمية ترجمة لرؤية الإمارات 2021.

ونوه الدكتور ابن فهد بفوز الدولة باستضافة دبي إكسبو 2020 الذي يتضمن شعاره ثلاثة أضلاع على صلة وثيقة مع البيئة والمتمثلة في «الاستدامة والتنقل والفرص».

وأكد اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد رئيس اللجنة العليا لمؤسسة زايد الدولية للبيئة أنّ الجائزة تمنح للقادة في أنحاء العالم، في ما يتعلق بالمشروعات المتقدمة ذات العلاقة بحماية البيئة والتنمية المستدامة، وبهدف التعرف إلى مقاربات التنمية المستدامة والنماذج الناجحة عالمياً، لتعميم الفائدة والاستفادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض