• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  04:08     الحريري أمام المئات من أنصاره: أنا باق معكم ومكمل معكم     

دوري «الهواة» يعود إلى «الأضواء» مع «الأسطورة»

الفجيرة يستعد لدخول مرحلة مارادونا وينتظر مصير الأجانب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 يوليو 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تستعد أندية الدرجة الأولى لموسم حافل بالتحدي والأضواء بوجود «الأسطورة» مارادونا مدرب الفجيرة الجديد، الذي يبدو أنه سيجعل الدوري أكثر سخونة بالحضور الطاغي والإثارة الكبيرة في المباريات بعنوان التحدي من الفرق الأخرى أمام الفجيرة.

ومن المؤكد أن أخبار «الأسطورة» مع الفجيرة قد تتصدر المشهد على المستويين المحلي والخارجي لأن وسائل الإعلام المختلفة تراقب الأثر المحتمل الذي يمكن أن يحدثه «العراب الأرجنتيني» مع الفجيرة في الدوري.

ويشتعل الصراع بين 9 جنسيات في نطاق المدربين، في حين حافظ 4 منهم على مواقعهم، هم سليمان حسن مدرب مصفوت، ومحمد المنسي مدرب خورفكان وسيرجيو مدرب العربي ومحمد سعيد الطنيجي مدرب الذيد.

وفي حكايات الهواة الكثير من القصص، التي تستحق أن تذكر في موسم حافل بالقوة والرغبة الكبيرة في تجاوز كل ما يمكن أن يؤثر في التركيز للحصول على النتائج المطلوبة، كما أن النقل التلفزيوني لمباريات الدوري سيجعل الأمور أمام واقع كانت تفتقده الجماهير التي ستحرص على متابعة الإضافة التي يمكن أن يقدمها المدرب للفجيرة في الموسم الجديد.

ويخوض فريق الخليج يخوض الموسم الجديد باسم مغاير هو «خورفكان»، بينما يعود مسافي إلى أحضان الهواة من جديد بعد غياب لم يدم طويلاً، في حين شهدت حركة انتقالات اللاعبين محاولات كبيرة لجذب أبرز الأسماء إلى الفرق الراغبة في المنافسة على بطاقتي الصعود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا