• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«24 الإخباري» يحصل على جائزة الإبداع الإعلامي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

الكويت (وام)

كرم الملتقى الإعلامي العربي الثاني عشر، خلال حفل افتتاحه أمس «موقع 24 الإماراتي»، ضمن تكريمه عدداً من الشخصيات الإعلامية لدورها الرائد في خدمة الإعلام العربي بمختلف الاتجاهات، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح. وحصل «موقع 24»، خلال الملتقى، على جائزة الإبداع الإعلامي، لما يقدمه من مجهود إخباري مميز، إضافة إلى التحليلات والتقارير الموضوعية.

وبدأت أعمال الملتقى في دولة الكويت وسط حضور عدد من وزراء الإعلام العرب وحشد من الإعلاميين من داخل وخارج الكويت، وألقى وزير الإعلام وزير الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح كلمته، تناول فيها أهداف الملتقى وتحديات الإعلام العربي وإنجازاته.

ثم ألقى المستشار في الديوان الأميري رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الدكتور عبدالله المعتوق كلمة تناول فيها دور الإعلام الإيجابي في ترسيخ قضايا الإنسانية، واستعرض أسباب اختيار الكويت من قبل الأمم المتحدة لتكون دولة الإنسانية واختيار صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت قائداً للعمل الإنساني. كما تضمن الافتتاح كلمة للأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس، تناولت أهمية عقد الملتقى والدور الإيجابي، الذي يقوم فيه وسلط الضوء على المحور الرئيسي للملتقى «إعلام التواصل.. وشبكات الاتصال».

وكرم رئيس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر المبارك الصباح، خلال الملتقى، الفائزين بالجوائز، وعدداً من الشخصيات الإعلامية لدورهم الرائد في خدمة الإعلام العربي بمختلف الاتجاهات، وهم الإعلامي الكويتي القدير خالد الحربان، وجريدة الأنباء الكويتية، والإعلامي السعودي خالد المالك رئيس تحرير جريدة الجزيرة السعودية، وموقع 24 الإخباري من الإمارات ورئيس تحريره الدكتور علي بن تميم، والكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، والإعلامي البحريني مؤنس المردي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية ورئيس تحرير جريدة البلاد، والإعلامي التونسي صلاح الدين معاوي. وحصل «موقع 24» على جائزة الإبداع الإعلامي كونه يتابع الأخبار أولاً بأول محللاً لها ومقدماً تقارير موضوعية، ويتجلى دوره الفعلي في مواجهة التطرف والإرهاب، بالإضافة إلى كون الموقع شكل إضافة في النيوميديا مستخدماً التقنيات المتطورة باحترافية عالية. وتعتبر الجائزة من أرفع الجوائز التي تقدم للإعلام في العالم العربي. وعبر ابن تميم عن شكره للملتقى الإعلامي، ونوه بأهمية ودور الملتقى في تحفيز وتطوير الإعلام على المستوى العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض