• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

الظفرة يكسب النجوم بسداسية في آخر التجارب قبل «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

حول فريق نادي الظفرة لكرة قدم الصالات مساء أمس الأول تأخره من فريق النجوم بهدف إلى فوز 6-4 في آخر «بروفة» لعبها فريق الظفرة قبل التوجه إلى معسكر الإعداد الخارجي، الذي سيكون في بانكوك اعتباراً من اليوم ولغاية يوم 18 يوليو الجاري، وتتخلله 3 مباريات ودية، أبرزها مواجهة تشنبوري بطل الدوري التايلاندي ضمن استعدادات الظفرة لتمثيل الدولة في كأس الأندية الآسيوية لكرة الصالات.

وضم فريق النجوم، الدوليين كلا من محمد عبيد وبدر إبراهيم «كابتن» النصر وعبدالله الحوسني لاعب دبا الحصن، وطاهر حسن وليد الغول وخالد المهيري وهاشم زراع وراشد عبيد وعبدالله الخمري من فريق نادي شباب الأهلي دبي.

ومن جانبه أشاد البرتغالي روي جيماريتش مدرب الظفرة بالمباراة وقال: «في البداية لابد من الإشادة بجهود مجلس إدارة نادي الظفرة للألعاب الرياضية على توفير كافة أسباب النجاح للفريق».

وقال: «نتمنى أن نحقق أكبر المكاسب خلال الفترة المقبلة، وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة على التمثيل المشرف، خصوصاً أن مجموعتنا صعبة كونها تضم صاحب الأرض والضيافة والجمهور، الذي استعان بأفضل المحترفين، وسنواجه أيضاً الفريق الأسترالي، الذي يضم كوكبة من اللاعبين البرازيليين، ولن تكون مهمتنا سهلة ولاشك أننا مطالبون ببذل أقصى الجهود وبالتكاتف والتعامل بكل جدية في المرحلة الأخيرة من مراحل الإعداد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا