• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الهلال» يوزع مساعدات غذائية في مناطق نائية بحضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

حضرموت (الاتحاد)

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية عملية توزيع 3117 سلة غذائية ضمن مشروع إغاثة أهالي محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن، والذي تبنته الهيئة لرفع معاناة الأسر المحتاجة وتخفيف أعباء الحياة جراء الأزمة التي تمر بها اليمن.

وتستهدف عملية التوزيع مناطق نائية وصحراوية في الجهة الشرقية لوادي حضرموت من بينها مناطق «عصم والواسطة وقاهر والقوز وفغمة وذبلة السوم ووادي عصم ومجيلاس، الحموم بوادي القرية وحبوظة وسبية وخويلة السلق والدخاش».

وأضاف مشرف مشاريع الهيئة في وادي حضرموت، المهندس حسن حيمد باقميش، أن مشروع إغاثة أهالي حضرموت في مرحلته الرابعة ويأتي ضمن سلسلة مشاريع نفذتها وستنفذها الهيئة في كافة المجالات الخدماتية للمواطنين بالمحافظة، لافتا إلى أنه تم خلال هذه المرحلة تقسيم مناطق وادي حضرموت إلى 6 مربعات لضمان وصول المعونات لأصحابها.

وأوضح أن عملية توزيع السلال يأتي تواصلاً لسلسلة حملات ومشاريع تنفذها الهيئة في عموم مناطق حضرموت، مشيرا إلى إن جهود دولة الإمارات أسهمت في التخفيف عن الآلاف من الأسر المحتاجة، مضيفا أن المشاريع التي أطلقتها الإمارات سواء في الجانب الإغاثي أو الخدمي يؤكد إن الأشقاء صادقون في وقوفهم مع الشعب اليمني في محنته الراهنة.

وبدورهم، عبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة وما تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتية من مساعدات إنسانية، لأهالي حضرموت لتخفيف معاناتهم وسد حاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية منها نظراً بما تمر به البلاد من ظروف استثنائية.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا