• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

99 كبسولة تحوي مخدرات في أحشاء زائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

آمنة الكتبي

آمنة الكتبي (دبي)

اتهمت النيابة العامة أمام محكمة الجنايات بدبي زائراً باكستانياً 27 عاماً، بجلب وأحراز بقصد الترويج 99 كبسولة بلاستيكية تحتوي على مادة الهيروين، فيما قال مفتش جمركي، إنه اشتبه في المتهم أثناء محاولته دخول الدولة عبر مطار دبي الدولي، وتم تعريض المتهم لجهاز الكشف ليتبين وجود أجسام غريبة في أحشائه، فاستوقفه وسلمه مع المضبوطات لأفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وباشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات محاكمة زائرة بنغالية 29 عاماً، زورت جواز سفر بنية استعماله كمحرر صحيح، واستحداث الصورة الشخصية الحالية بدلا من الصورة الشخصية الصادر بها الجواز بمبلغ 30 ألف تكا بنغالية.

وأحالت المحكمة المتهمة بسبب ارتكاب جناية استعمال محرر رسمي صحيح عائد للغير وجنح التزوير، واستعماله للدخول إلى البلاد بصورة غير مشروعة.

أحالت النيابة العامة في دبي عصابة بتهمة سرقة 200 ألف درهم والعائد ملكيته للمجني عليه صيني الجنسية عن طريق مباغتته أثناء تواجده في السيارة، وتم سرقة المبلغ، ولما أراد منعهم من ذلك قاموا بسحبه خارج السيارة، وانهالوا عليه بالضرب باستعمال أدوات حادة، وتم التعرف على المتهمين بعد تقرير الإدارة العامة لللأدلة الجنائية وعلم الجريمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا