• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بطولة الخليج لـ «بولينج» الإعاقة السمعية بالكويت

منتخبنا يحرز الميدالية الذهبية لـ «الخماسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

أحرز منتخبنا الوطني ذهبية الخماسي في منافسات بطولة الخليج الخامسة للإعاقة السمعية للبولينج التي نظمها الاتحاد الكويتي لرياضة المعاقين بمشاركة 6 دول هي الإمارات والسعودية وقطر وعمان والبحرين والكويت.

وانتهت منافسات البطولة بعد اللقاء القوي بين اللاعبين في منافسات الخماسي وهي منافسات المرحلة قبل النهائية للبطولة حيث انتزع منتخبنا الوطني الذهبية بمجموع نقاط 2937 ليحظى المنتخب السعودي بالمركز الثاني بمجموع نقاط 2855 وجاء في المركز الثالث المنتخب الكويتي بمجموع نقاط 2797.

وحقق المنتخب الميدالية البرونزية لمسابقات الفردي وذهبية وفضية الزوجي وبرونزية الثلاثي وذهبية الخماسي لتضم قائمة منتخبنا الوطني نخبة من اللاعبين المميزين تشمل علي حسن الجابري وطارق شهاب مراد وحسين أحمد لوباري ومطر علي الرميثي ووليد محمد محمود ومحمد خميس العلوي.

وأشاد عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم بالمستوى المشرف الذي قدمه كل لاعب شارك في البطولة، وأشاد بالمستوى التنظيمي للبطولة مؤكداً أن البطولة نجحت بكل المقاييس وأن إنجازات هذا المحفل الخليجي ستسجل في سجل إنجازات فرسان الإرادة لتكون حافزا لباقي اللاعبين للأداء المشرف وتمثيل الدولة في مختلف المحافل الخارجية.

وقال مصبح سعيد النيادي رئيس البعثة ورئيس اللجنة الفنية بلجنة الإمارات لرياضة الصم أن هذه البطولة أكسبت لاعبينا العديد من الخبرات الفنية وأن الإنجاز الذي حققه أبطالنا لم يأت من فراغ وإنما نتاج جهد كبير خلال الفترة التي سبقت البطولة من خلال إعداد لاعبينا في المعسكر الداخلي الذي أقمناه في الإمارات.. متوجهاً بالشكر والتقدير لأعضاء مجلس إدارة اتحاد رياضة المعاقين الذين قاموا بتسخير كل إمكاناتهم وتذليل كافة العقبات التي واجهت منتخبنا في فترة الإعداد. (الكويت - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا