• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بيرند شوستر يسعى لتدريب فرانكفورت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

أكد بيرند شوستر أنه مرشح لتولي تدريب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم مع سعي المدرب الألماني للعودة إلى العمل بمسابقة دوري الدرجة الأولى المحلية (بوندسليجا). ونقلت صحيفة «بيلد» الألمانية في عددها الصادر أمس عن شوستر قوله: «أعرف أنني مدرج على قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريبه، ولكنني لا أعرف ما إذا كنت المرشح الأول أم الثاني أم الثالث.. نعم، إنني مهتم بالحصول على هذه الوظيفة في فرانكفورت». وأضاف: «لا أخفي أنني أود العمل في البوندسليجا والعودة إلى ألمانيا».

ويتولى شوستر «54 عاما» حاليا تدريب نادي ملقة الإسباني الذي يمتد تعاقده معه حتى عام 2018، ولكنه أوضح أن النادي أو هو نفسه يستطيعان إنهاء التعاقد إذا أنهى ملقة الموسم الحالي خارج المراكز العشرة الأولى بترتيب مسابقة الدوري. ويحتل ملقة حاليا المركز 13. ويبحث فرانكفورت عن مدرب جديد له عندما ينتهي الموسم الجاري السبت المقبل، بما أن مدرب الفريق الحالي أرمين فيه سيرحل عن منصبه بنهاية الموسم بعد ثلاثة أعوام من التعاون بينهما.

وترددت أنباء عن إجراء مفاوضات بين شوستر وبين هيربرت بروخهاجن رئيس مجلس إدارة فرانكفورت وبرونو هوبنر مدير الكرة في النادي الأسبوع الماضي في إسبانيا. وخلال مشواره كلاعب، لعب شوستر مع ناديي كولون وباير ليفركوزن، لكنه لم يسبق له العمل في التدريب لدى أي من أندية الدرجة الأولى في البلاد. حيث تولى تدريب ناديي كولون وفورتونا عندما كانا ينافسان بدوري الدرجة الثانية. وسبق لشوستر تدريب أندية الريال وشاختار دونتسيك وبشكتاش. (فرانكفورت - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا