• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التقت فرق «نادي الشارقة» المشاركة في «عربية السيدات»

جواهر القاسمي: اللاعبات الإماراتيات مصدر فخرنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

دعت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، اللاعبات الإماراتيات إلى إثبات أنفسهن ورفع اسم وعلم الإمارات عالياً خفاقاً في مختلف المنافسات الرياضية، وفي دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، المقررة في الإمارة من 2 إلى 12 فبراير المقبل، ممثلةً فرصة كبيرة لإبراز قدراتهن على التمثيل المشرف للشارقة ودولة الإمارات في هذه الدورة الأهم من نوعها عربياً وإقليمياً.

جاء ذلك خلال لقاء سمو الشيخة جواهر القاسمي أمس الأول مع فرق نادي سيدات الشارقة المشاركة في منافسات دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، حيث حرصت سموها على تحفيز اللاعبات قبل المشاركة في الحدث الرياضي الكبير الذي تستضيفه الشارقة للمرة الثالثة على التوالي، وبات من الفعاليات البارزة على مستوى الأحداث الرياضية التي تقام في الشارقة ودولة الإمارات، ومن أبرز المنافسات التي تدعم الرياضة النسائية على مستوى الوطن العربي.

وأكدت سموها على أهمية المشاركة في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، خصوصاً أنها تضم نخبة من أفضل الأندية في الوطن العربي في مختلف الألعاب، مشيرة سموها إلى أن هذه المنافسات تساهم في اكتساب اللاعبات الخبرة اللازمة، قبل خوض غمار البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

وطالبت سموها اللاعبات بالتزام الروح الرياضية، وتوطيد أواصر الأخوة والمحبة بين اللاعبات من الدول العربية الشقيقة، خاصة أن النسخة الثالثة تشهد مشاركة 17 دولة، في عدد قياسي هو الأكبر على مستوى البطولات النسائية في العالم العربي.

وأكدت سموها أن اللاعبات الإماراتيات مصدر فخر للإمارات وإنجازاتهن رفعت اسم الدولة عالياً، وأنهن يمثلن مستقبل الرياضة النسائية في الشارقة والإمارات، وأن هذه الدورة تمثل فرصة لإثبات وجودهن، ورفع علم الإمارات عالياً خفاقاً كما تعودت الإمارات في مختلف البطولات، وأنها على ثقة بأن جهودهن الفردية والجماعية ستساهم في تحقيق الفوز في المنافسات التي سيشاركن فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا