• الاثنين 18 ربيع الآخر 1438هـ - 16 يناير 2017م
  04:20     ترامب يسهم في صعود الذهب لأعلى مستوى منذ نوفمبر         04:22     السعودية تؤكد: حل الدولتين هو الأمثل لأنهاء للصراع الفلسطيني والإسرائيلي         04:23     السعودية ستطلق برنامجا للطاقة المتجددة بقيمة 30-50 مليار دولار قريبا         04:36     رئيس الوزراء السوري يزور طهران غدا     

زيدان مرشح لتدريب بوردو الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

ذكرت الصحف الفرنسية أن نجم كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان الفائز بكأس العالم عام 1998 مرشح للإشراف على تدريب ناديه السابق بوردو. وكان زيدان لعب لأندية كان وبوردو ويوفنتوس قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2001 ويعتزل في صفوفه بعمر الرابعة والثلاثين عام 2006. ويعمل زيدان حاليا مساعدا لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وهو كان حصل على إجازة في الإدارة الرياضية.

واعتبرت صحيفة «سود اويست» بأن زيدان يعتبر«أولوية بالنسبة إلى بوردو» للحلول مكان المدرب الحالي فرنسيس جيلو. أما رئيس بوردو جان لوي تريو فقال: «إنها إشاعة وقد حان الوقت لهذا النوع من الأخبار، عندما يحين الوقت لمناقشة هيكلية الجهاز الفني للموسم المقبل سنتحدث في الأمر». أما «أي تيلي» فكشفت بأن «زيدان التقى جان لوي تريو» وبأن الرجلين «اتفقا مبدئيا على كل شيء»، مشيرة إلى أنهما «سيلتقيان مجدداً في نهاية الأسبوع». وأضاف مصدر: «لقد تم الاتفاق بشكل شبه نهائي». يذكر أن زيدان دافع عن ألوان بوردو من 1992 إلى 1996. (بوردو- أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا