• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

القرعة أوقعت الجزيرة حامل اللقب مع اتحاد كلباء

الأهلي والعين.. قمة ساخنة في دور الـ 16 لكأس رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أسفرت قرعة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، عن مواجهة من العيار الثقيل يلتقي خلالها الأهلي والعين في دور الستة عشر من البطولة، كما يواجه الوصل بني ياس في الدور نفسه، فيما أوقعت القرعة الجزيرة حامل اللقب أمام اتحاد كلباء العائد إلى دوري الخليج العربي. وتعد مواجهة حامل اللقب سهلة نسبيا مقارنة بلقاء الأهلي والعين الذي يعد نهائي مبكر للبطولة وقمة ساخنة في هذه المرحلة، في حين يواجه النصر ف أول المجموعة الثانية لفرق دوري الدرجة الأولى ويلتقي الظفرة حتا فيما يواجه الشارقة أول المجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى، فيما يلتقي الشباب مع الإمارات.

وأقيمت القرعة مساء أمس في قاعة الجاهلي في فندق نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، وحضرها مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لشؤون الرياضة وعبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين وممثلي الأندية، وقام بسحب القرعة الخاصة بأندية بمسابقة الكأس لأندية دوري الخليج العربي الفنانان أحمد الجسمي وجمعة علي.

كما أقيمت قرعة دوري الدرجة الأولى في حضور ممثلي 12 نادياً هي قوام الأندية التي ستشارك في البطولة.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي لكأس سمو رئيس الدولة التي قام بسحبها نجم العين والجزيرة والمنتخب الوطني السابق سبيت خاطر ونجم الجزيرة السابق صالح عبيد، عن تقسيم فرق دوري الدرجة الأولى إلى مجموعتين ضمت الأولى أندية العربي والعروبة والشعب والحمرية والخليج والفجيرة، فيما تضم الثانية عجمان والذيد ومصفوت ورأس الخيمة والذيد ودبي، ويصعد أول كل مجموعة إلى دور الستة عشر من بطولة كأس رئيس الدولة لينضما إلى أندية دوري الخليج العربي.

ويلتقي العروبة والحمرية في الجولة الأولى من الدور التمهيدي للمجموعة الأولى كما يواجه العربي فريق الفجيرة، ويلتقي الخليج والشعب في قمة هذه الجولة، أما بداية المجموعة الثانية فستكون من ثلاث جولات أبرزها لقاء عجمان ورأس الخيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء