• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

احتفل في حضور قيادات محلية ودولية

«بناء الأجسام» يحصد 4 ميداليات في«أرنولد» الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أقام اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية احتفالية لأسرة اللعبة بمناسبة الإنجاز الذي حققه لاعبونا في منافسات بطولة «أرنولد كلاسيك»الدولية العريقة في هونج هونج الأسبوع الماضي، بعدما حصدوا 4 ميداليات ملونة، بواقع 3 فضية وواحدة برونزية، إلى جانب تواجد العديد منهم في مراكز متقدمة ومزاحمة أبطال العالم والقارات.

أقيمت الاحتفالية في دبي وسط أجواء دافئة بين الأسرة الرياضية التي تواصل خطواتها الرائدة والتطور بفضل دعم القيادة الرشيدة، وفي حضور نخبة من القيادات المحلية والدولية، يتقدمهم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، نائب رئيس الاتحاد، الدكتور عادل الفهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين العربي والأفريقي، خالد البلوشي المدير التفيذي لشبكة بطل العرب.

كما حضر الاحتفالية أحمد جوهر إداري المنتخبات الوطنية، والمدربين والأبطال الدوليون محمد الأهلي وجاسم آل علي وسلطان سعيد النعيمي، والإداري عبدالله حسن.

وتألق لاعبونا في المنافسات، وحقق ألماس موسى الميدالية الفضية لوزن 80 كجم، فيما حصد طلال على الميدالية الفضية لوزن 100 كجم، وهي الفئة التي جاء فيها حمد راشد في المركز الرابع، فيما حقق خالد الظاهري فضية القوة البدنية 180 سم، ونال عدنان عبد الرحمن الميدالية البرونزية لفئة الماسترز للعمر 40-49 عاماً.

وأثنى الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، على الأبطال الذين شاركوا في المنافسات سواء الذين حصدوا الميداليات أو ممن لم يحالفهم الحظ، ولكنهم كانوا خير سفراء للوطن في هذا المحفل الدولي.

وقال: «دعم مواهب رياضة بناء الأجسام والقوة البدنية جزء أساسي من استراتيجية الاتحاد الذي يتطلع إلى مواصلة المضي قدماً وفق القواعد التي بناها على مدار السنوات الماضية.

من جانبه أشاد عادل الفهيم بالنقلة التي تشهدها رياضة بناء الأجسام في الإمارات معبراً عن تقديره الجهود التي يقوم بها اتحاد اللعبة من خلال دعم لاعبيه والوقوف إلى جانبهم للمشاركة في هذه البطولات الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا