• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

7 ميداليات جديدة للجودو في «خليجية» البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

المنامة (الاتحاد)

أضاف منتخبنا الوطني للجودو للناشئين تحت 18 سنة 7 ميداليات جديدة إلى رصيده منها ثلاث ميداليات ذهبية جديدة وأربع ميداليات فضية في ختام بطولة الخليج للجودو للرجال والناشئين والأشبال التي اختتمت مساء أمس في صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في العاصمة المنامة، ورفع حصيلته إلى 9 ميداليات.

شاركت في البطولة 4 منتخبات خليجية ضمت الإمارات، السعودية، قطر إلى جانب منتخب البحرين المضيف في غياب المنتخبين العماني والكويتي بإشراف اللجنة التنظيمية الخليجية للجودو.

حقق الميداليات الذهبية الثلاث لمنتخبنا مصبح الشامسي في وزن تحت 60 كلجم، وخليفة الحوسني وزن تحت 66 كلجم، وعلي حسن الدرمكي وزن فوق 90 كلجم، إلى جانب 4 ميداليات فضية لنفس الفئة وكانت من نصيب أحمد النقبي في وزن تحت 50 كلجم، وأحمد الحوسني وزن تحت 55 كلجم، وسلطان الثميري وزن تحت 73 كلجم، الرابعة للاعبنا سلطان الزعابي.

ضمت البعثة أحمد فيصل، فارس العريفي، احمد الحوسني، مصبح الشامسي، خليفة الحوسني، سلطان الثميري، سلطان خدوم، علي حسن الدرمكي، زايد فيصل النقبي وحميد خميس عبود، ويرافق البعثة الحكم الدولي احمد سليمان البلوشي الذي شارك في إدارة مباريات البطولة والمدرب كريس فالدش والمساعد إسلام مجدي القزاز.

وهنأ محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، البعثة على الإنجاز الخليجي الذي تحقق ليضاف لإنجاز فرق المراحل العمرية ومنتخب الأمل خلال بطولة آسيا للجودو التي أقيمت مؤخرا في هونج كونج وماكو، متمنيا أن يحافظ منتخب المستقبل على هذا المستوى وتطويره لتمثيل الدولة في أولمبياد 2024.

كما حرص رئيس الاتحاد خلال اتصاله أمس برئيس البعثة ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد على التحدث مع كل أفراد البعثة مهنئا الأشبال والناشئين على هذه المستويات المشرفة للجودو الإماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء